Best FriendS

WElcome...

Hope you will be our FrienD
Enjoy your Time....

Quran karem Songs Movies News New Friends


    ايتو يتوج الانتر بطلا لكأس السوبر الايطالي على حساب روما

    Share
    avatar
    DoNdOn
    Admin
    Admin

    Posts : 125
    Join date : 2010-04-20
    Age : 25

    ايتو يتوج الانتر بطلا لكأس السوبر الايطالي على حساب روما

    Post by DoNdOn on Sun Oct 17, 2010 5:06 pm



    نجح نادي انترناسيونالي الايطالي تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق الاسباني رفائيل بينيتيز بانتزاع لقب السوبر الايطالي بنتيجة 3-1 على حساب منافسه نادي روما.
    وتمكن الكاميروني صامويل ايتو لاعب الانتر من تسجيل هدفين من الثلاثة اهداف الرائعة ساعد من خلالها فريقه في تحويل تعادله مع روما بهدف لفوز عريض.
    المباراة جاءت قوية بين الفريقين الكبيرين وخاصة من ذئاب روما الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة في مواجهة استحواذ الانتر على الكرة الا أن نجح لاعب الجيالوروسو جون آرن ريزا من تسجيل هدف روما الأول بالدقيقة الـ21 استغلالا لاختراق رائع من كابتن نادي روما فرانشيسكو توتي.
    يسيطر بعدها انتر على مجريات اللعب بشكل كامل و يتألق دفاع فريق العاصمة الايطالية في منع أي فرصة خطيرة لتصل الى مرمى حارس روما الروماني لوبونت حتى مع الدقيقة الـ42 ومن خطأ قاتل من مهاجم روما ميركو فوتشينيتش الذي أرجع الكرة بشكل سيء للغاية لحارس مرمى فريقه دون ملاحظة قرب لاعب الانتر ديجان ستانكوفيتش الذي انقض على الكرة ولمسها قبل وصول حارس المرمى اليها لتمر من تحته وتتجاوز خط المرمى معلنة هدف التعادل للانتر.
    ومع بداية الشوط الثاني يبدأ روما في مبادلة السيطرة مع انتر على منتصف الملعب حتى جاءت نقطة التحول بالمباراة بخروج لاعب وسط روما ديفيد بيتزارو ونزول البرازيلي ماركو تادي بدلا منه ليمتلك فريق الأفاعي الكرة بشكل كامل وتضيع حلقة الوصل بين وسط روما وهجومه وتنتج هذه السيطرة هدف لفريق النيراتزوري مع الدقيقة الـ35 من زمن الشوط الثاني عن طريق اختراق مميز للمدافع البرازيلي لوسيو الذي يمررها للأرجنتيني ميليتو الذي يحولها عرضية أرضية من الجانب الأيمن لايتو الذي يكون أسبق من الحارس لوبونت وبلمسة سحرية يعلن الفرحة الزرقاء الثانية.
    بعدها يبدأ دفاع روما بفتح خطوطه أملا في تحقيق التعادل وهو ما تم تحطيمه عن طريق هدف الانتر الثالث الذي سجله ايتو أيضا استغلالا لخطأ من تادي الذي مرر كرة بشكل خاطيء لايتو الذي ينفذ (هات وخد) رائع مع شنايدر لينفرد ويضع الكرة بسهولة في مرمى لوبونت.
    وكان قد شارك في الوقت المتبقي من المباراة اللاعب البرازيلي أدريانو الملقب بالامبراطورلاعب الانتر السابق والذي انتقل لروما هذا الصيف قادما من سانتوس.

    avatar
    Silent Tears
    MeMbeR
    MeMbeR

    Posts : 71
    Join date : 2010-10-19

    Re: ايتو يتوج الانتر بطلا لكأس السوبر الايطالي على حساب روما

    Post by Silent Tears on Wed Oct 20, 2010 12:03 am

    avatar
    Freska
    MeMbeR
    MeMbeR

    Posts : 81
    Join date : 2010-10-20

    Re: ايتو يتوج الانتر بطلا لكأس السوبر الايطالي على حساب روما

    Post by Freska on Mon Oct 25, 2010 12:36 am


      Current date/time is Sun Apr 22, 2018 6:23 am